مرتضى منصور يقرر قيادة هجوم الزمالك بنفسه أمام إنبي

الجبلاية – تقرير أعده غباشي

في رد عملي على الانتقادات الموجهة له بعد خسارة الزمالك، انتظم الكابتن المستشار مرتضى منصور فى برنامج بدنى عنيف لإنقاص الوزن بهدف اللحاق بمباراة الزمالك القادمة أمام انبى فى الدورى العام  كرأس حربة. وقرر ارتداء الفانلة رقم ١ بالمقلوب للوقاية من الأعمال السفلية والعفاريت التي قام عصام الحضري بتحضريها لمنعه من التهديف في شباك إنبي في المباراة القادمة.

وقد صرح الكابتن مرتضى منصور أنه فور إعلان عودته للملاعب قد تلقى عدة عروض من كبرى النوادي الأوروبية ولكنه اعتذر عنها جميعا لارتباطه بتعاقده مع نادى الزمالك كرئيس رأس حربة للنادي، وقرر أن يقود خط الهجوم بنفسه خوفا من توقف مسيرة الازدهار للنادى التى بدأها، كما كشف المستشار مرتضى منصور أنه يجيد اللعب فى كل المراكز  ولكنه اختار خط الهجوم لعلاج العقم التهديفي للزمالك فى ال ٥١ مباراة الأخيرة.

كان السيد مرتضى قد عقد مؤتمرا صحفيا نفى فيه تناوله أية منشطات استعدادا لمباراة انبي، وقال ردا على سؤال أحد الصحفيين: “المنشطات دي تسأل عليها أمك” مؤكدا  أنه “لا يستطيع بمفرده أن يحقق شيئا،ولكن النصر لا يأتى الا كثمرة للتعاون بين ميتين أم جميع اللاعبين” على حد قول المستشار.

التعليقات

2017-04-06

You might also like More from author

Comments

جاري تحميل التعليقات ....