ابراهيم سردينة ضمن أهم 100 شخصية غيرت تاريخ العالم

كان محرك البحث الشهير

كان محرك البحث الشهير “قوقل” قد أعلن في نهاية العام أن معدلات البحث عن أقوال المعلم ابراهيم سردينة قد فاقت مجموع البحث عن أقوال غاندي ومارتن لوثر كينج ونلسون مانديلا مجتمعين مما يجعل أقواله المأثورة أكثر الأقوال المأثورة تداولا في العالم وتأثيرا على جياة الشباب وتوجهاته الفكرية.

نيويورك – وكالة أوانا الإخبارية

أعلنت مجلة موفو الأمريكية الشهيرة قائمتها لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2016 حيث تصدر المعلم ابراهيم سردينة القائمة للسنة العاشرة على التوالي خصوصا بعد الانتشار المذهل لأقواله وحكمه التى صارت الملهم الأول للشباب في كل أنحاء العالم.

كان محرك البحث الشهير “قوقل” قد أعلن في نهاية العام أن معدلات البحث عن أقوال المعلم ابراهيم سردينة قد فاقت مجموع البحث عن أقوال غاندي ومارتن لوثر كينج ونلسون مانديلا مجتمعين مما يجعل أقواله المأثورة أكثر الأقوال المأثورة تداولا في العالم  وتأثيرا على حياة الشباب وتوجهاتهم الفكرية.

هذا وقد أعلن البروفيسور فلافير فليف رئيس لجنة اختيار ال100 شخصية الأكثر تأثيرا في العالم أن حياته الشخصية تغيرت بعد أن تابع أقوال المعلم سردينة الحكيمة على الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي وأن حياته الزوجية وعلاقته بأولاده واخوانه من الرضاعة قد “تحسنت بعد العمل بنصائح سردينة” على حد قول البروفيسور الشهير.

التعليقات

2017-01-09

You might also like More from author

Comments

جاري تحميل التعليقات ....